خمس نصائح هامة عند نقل العفش أو تخزينة

خمس نصائح هامة عند نقل العفش أو تخزينة



بعض الأحيان نتنقل من مكان لأخر نظرا لظروف العمل أو غيرها من الظروف الأخرى مما يجعلنا نحتاج لنقل العفش الموجود في المنزل أو تخزينه في مكان مناسب حتى لايتعرض للتلف أو الكسر أو الخدش وللحفاظ عليها فلنعرف المزيد في نصائح مجربة عند نقل عفش قابل للكسر ولكن تلك المهمات تحتاج لبعض الأمور التي لابد أن نعرفها .



نصائح لنقل العفش وتخزينه :



1 - لابد من تنظيف قطع العفش جيدا قبل النقل أو التخزين حتى لايتأثر ببعض الحشرات أو الأتربة.

2 - من الخطوات الهامة قبل نقل عفش المنزل أن نقوم بتغليفه جيدا في بعض المواد التي تمتص أي صدمات قد تؤثر على قطع العفش من خدش أو كسر خاصة تلك القطع الصغيرة أو المصنوعة من الزجاج أو المواد القابلة للكسر

3 - لابد الأهتمام بمن يحملون العفش لابد أن يكونوا ماهرين بالقدر الكافي حتى لايكسرون أي جزء من أجزاء العفش أو يعرضون بعض القطع الثمينة للتجريح أو الكسر

4 - لابد من الأهتمام بالأماكن التي سوف تقوم بتخزين قطع العفش بها أن تكون مناسبة من حيث النظافة والتهوية وأن تكون أمنة حتى لاتتعرض للسرقة وأيضا الطرق الصحيحة للتخزين  ولتلك المهمة الكثير من التفاصيل لمعرفتها فلنقرأ هل تبحث عن أفضل طريقة تخزين الاثاث؟.

5 - لابد من الأستعانة بمتخصصين في الفك والتركيب والنقل والتخزين لأنواع العفش الحديث حتى لايتلف أي جزء من عامل أو شخص لايعلم أهمية تلك القطعة ولا كيفية التعامل معها .


لابد من تنظيم تلك المهمات بالطريقة الصحيحة حتى تتم عملية النقل أو التخزين بدون أي خسائر لأن عدم التنظيم يتسبب في كثير من التلفيات التي قد تكلفنا الكثير ولابد من تحديد وقت معين لأتمام تلك المهمات حتى يتم إنجاز العمل فى أقل وقت ممكن . ويوجد في هذا المجال الكثير من الشركات التي توفر لك الخدمات مما يجعل الشخص لايفكر في أي مجهود خاصة وإن كان العفش بكميات كبيرة وتحتاج للكثير من الأيدي العاملة والكثير من المجهود والوقت والتكلفة فتلك الشركات توفر عليكم كل تلك المشكلات دون الحاجة للقلق على العفش أو أي مقتنيات غالية ونادرة فمن الممكن الأعتماد عليهم. وأيضا يمكنك متابعة موضوع مجموعة أفكار لتنظيم نقل الآثاث والعفش إذا أردتم معرفة  المزيد حتى تستفيد منه .


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.