مجموعة أفكار لتنظيم نقل الآثاث والعفش

مجموعة أفكار لتنظيم نقل الآثاث والعفش


لابد في كل أمر أن نستفيد من تجارب الأخرين فعند التفكير في القدوم على نقل الأثاث لدينا لابد أن نستعين بخبرات الأخرين لأن عملية نقل الأثاث ليست سهلة خصوصا إذا كان لديكم أطفال وأغراض كثيرة . ولمعرفة افضل الطرق لتخزين الاثاث فلنتابع مقال طرق مجربة عند تخزين الأثاث المنزلي والمفروشات و قد أحضرنا لكم بعض النصائح التي تسهل عليكم إنجاز مهمة نقل وتخزين الأثاث :



1 - إجعلي البداية في تخزين تلك الأياء التي لا تستخدميها بصفة مستمرة مثل محتويات غرفة المكتب والسفرة والتخزين يكون في كراتين وصناديق متينة ونقوم بتغليف الأجزاء القابلة للكسر ببعض الأوراق لحمايتها .

2 – قبل نقل عفش منزلك قومي بوضع جميع الأطباق والأجهزة الصغيرة في أكياس مبطنة أو شرابات قديمة أو ملابس قديمة .

3 - إستخدمي البلاستيك الإسترتيش لحفظ الأثاث من الضياع وغلق الكراتين جيدا .

4 - للحفاظ على الأكسسورات والأشياء الخاصة لابد من وضعها في أكياس خاصة .

5 - رص بعض الملابس من بدل وكرافتات بعد تعليقها على شماعات ثم إدخالها في أكياس بوضع أفقي .

6 - من الضروري تصوير جميع أماكن وصلات الأجهزة الكهربائية والألكترونية .

7 - إستخدمي أكياس الشفط في تخزين المفارش والبطاطين والملابس الثقيلة واقرائي ايضا خمس نصائح هامة عند نقل العفش أو تخزينه .

8 - لابد من تجميع المسامير والملحقات الصغيرة بعد فك الأثاث في أكياس صغيرة ويتم كتابة فيما تستخدم على الأكياس من الخارج لسهولة إستعمالها .

9 - لابد من كتابة ملخص محتويات الكرتونة وتستخدم لأي غرفة لسهولة التعامل معها 

10 - قومي بوضع الأغراض التي تستخدميها في صناديق شفافة لمعرفتها وتوفير عناء البحث .


عزيزي القارئ


لابد أن نعترف أن النظام أمر غاية في الأهمية لتحقيق تلك المهمة بنجاح دون حدوث أي تلفيات أو كسر أو خدش أي قطعة أثاث هامة من الممكن أن تطلب الاستعانة بشركة متخصصة لنقل الأثاث فهم مدربون على تلك المهمات بسهولة لمعرفة المزيد عن هذه الشركات يمكنك زيارة مقال  شركة نقل اثاث بجدة لمعرفة كيفية التخلص من مهمة نقل وتخزين الأثاث بدون أي مشكلات والتعامل مع ذوي الخبرة الكافية في هذا المجال الشاق للغاية .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.